Latest News

مجموعة (تعلّم) تحتفل بتخريج طلبتها للعام 2023

20/06/2023

مجموعة (تعلّم) تحتفل بتخريج طلبتها للعام 2023

بفرحة واعتزاز كبيرين، احتفلت مدارس مجموعة (تعلّم) للتّعليم والتّدريب خلال الأسبوع الماضي بتخريج طلبة المراحل الانتقالية؛ فقد تمّ الاحتفال بتخريج طلبة الصف الثاني عشر في المدارس الثّلاث: المها للبنين، والمها للبنات، والجزيرة. أقيمت احتفالات التخريج في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي في اللّؤلوة بحضور أولياء أمور الطالبات والطلبة الخرّيجين وأعضاء هيئة التدريس.

وفي كلماتهم الترحيبية المؤثرة، أشاد مديرو أكاديميات (تعلّم) بإنجازات الطلبة ومثابرتهم طوال سنوات دراستهم، مؤكدين أهمية التطلع إلى المستقبل بثقة وتحدّ، مقدرين الجهود التي بذلها هؤلاء الطلبة وفريق التدريس وأولياء الأمور في سبيل تحقيق النجاح المشترك.

وأشاد مديرو الأكاديميات بما تقدمه مجموعة (تعلّم) ممثلة بالسيد أحمد المناعي الرئيس التنفيذي للمجموعة والدكتور محمد سعيفان مدير التعليم من دعم مستمر للرقيّ بمستوى الخدمات التعليمية وفق أفضل وأحدث معايير الجودة، وبما يستجيب للكفايات العالمية ومتطلبات النجاح الأكاديمي الشخصي والمهني في القرن الحادي والعشرين.

وأعرب الطلبة في كلمات الخريجين عن عرفانهم لما بذلته مدارسهم من جهود كبيرة لتوفير أفضل فرص التعلم والنمو المتكامل لشخصياتهم، مؤكدين اعتزازهم بأهاليهم على ما قدّموا لهم من تشجيع وتوجيه وإلهام في جميع محطات رحلتهم التعليمية. وشارك الخرّيجون جوانب من ذكرياتهم وتجاربهم المميزة خلال محطات دراستهم المتعاقبة.

وكانت لحظة توزيع الشهادات بمنزلة ذروة البهجة في الحفل، حيث تلقى الطلبة شهادات تخرجهم بفخر وسعادة تغمرهم تهاني الأهل والأصدقاء والحضور. وعبّر الأهل عن فخرهم بما حقّقه أبناؤهم، راجين لهم مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًّا في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

وتم تكريم الطلبة المتميزين وتقديم شهادات الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا في توجيه الطلبة وتنمية مهاراتهم الأكاديمية والشخصية.

وبهذه الخطوة الكبيرة، يطوي طلبة الثاني عشر فصلًا مهمًّا في حياتهم التعليمية، استعدادًا لخوض مرحلة جديدة في رحلتهم الأكاديمية والمهنية.

ومن جانبهم، تمنى مديرو الأكاديميات لجميع خريجي الصف الثاني عشر التوفيق والنجاح في مستقبلهم، مع الاعتزاز بما تمّ تقديمه لهم من أسس قوية ومعرفة لازمة لصقل شخصياتهم وتأهيلهم لمواجهة التحديات وووضعهم في المسار الصّحيح للمضيّ نحو تحقيق أحلامهم، وتحمل المسؤولية بوصفهم قادة المستقبل وبناة النهضة. وحيثما كانت الوجهة؛ فإنّ طلاب مدارس (تعلّم) هم سفراء الوطن، ويعكس سلوكهم عمق الوعي بالهوية الوطنية، والإحساس بالمسؤولية والالتزام تجاه مسيرة الرقي والتقدم في دولة قطر.

وفي السياق نفسه، وفي أجواء بهيجة، احتفلت مدارس (تعلّم) بتخريج دفعة جديدة من طلبتها في مرحلة الطفولة المبكرة، وطلبة الصف السادس. أقيمت هذه الاحتفالات في مسارح مدارس (تعلّم) بحضور أولياء الأمور وهيئة التدريس والفريق الإداري وثلة من الضيوف.

وفي كلماتهنّ خلال الحفل، أشادت مديرات مرحلة الطفولة المبكرة في مجموعة (تعلّم) بمنجزات الأطفال خلال العام الدراسي، مع الاعتزاز بالتقدم اللافت الذي أحرزوه في مختلف مجالات النّمو اللغوي والاجتماعي والشخصي. وأكدت المديرات أن هذا التخرج هو بداية رحلة جديدة ملهمة للأطفال في مسيرتهم التعليمية.

ومن جانبهم، أكّد مديرو المدارس الابتدائية في مجموعة (تعلّم) أنّ تخرج طلبة الصف السادس من أهم الأحداث التي تعكس نجاح الجهود وتفاني الفريق التعليمي والإداري لتطوير قدرات الطلبة وإعدادهم لمرحلة التعليم الثانوي.

وبدورهم، عبّر أولياء أمور الطلبة عن سعادتهم وفخرهم بتخرج أبنائهم، مؤكدين أن هذا الإنجاز يعكس جهود المعلمين والكادر الإداري في تقديم بيئة تعليمية مشجعة ومحفزة لنمو الأطفال وتطورهم.

وقد تضمنت الاحتفالات مجموعة من العروض الفنية المبهجة التي قدمها الطلبة بأجواء من المرح والسعادة. واختتمت الاحتفالات بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين والمتفوقين.

ومن الجدير بالذّكر أنّ مدارس (تعلّم) الثّلاث تتمتع بالاعتماد الوطنيّ والدوليّ، وهي حريصة على مواكبة أحدث التطورات في مجال التعليم وتكنولوجيا التعليم إلى جانب تعزيز الهوية الوطنية لدولة قطر؛ لضمان توفير خدمات تعليمية مرموقة تلبي توقعات أولياء الأمور، وتصبّ في صميم رؤية دولة قطر 2030 في حقل التعليم.

ألبوم صور حفل تخرج صف 12 في أكاديمية الجزيرة